2024-05-05T13:52:49+03:00

إشادة كبيرة بقرار بتعديل النظام الأساسي وحوكمة عمل الاتحادات ومراجعة التشريعات والأنظمة المرتبطة بالقطاع الرياضي

أشاد رؤساء الاتحادات الرياضية ومسؤولين عن القطاع الرياضي بالقرار الوزاري الذي أصدره صاحب السّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، حول تعديل أحكام نموذج ا...


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إشادة كبيرة بقرار بتعديل النظام الأساسي وحوكمة عمل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة عمان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إشادة كبيرة بقرار بتعديل النظام الأساسي وحوكمة عمل الاتحادات ومراجعة التشريعات والأنظمة المرتبطة بالقطاع الرياضي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة عمان إشادة كبيرة بقرار بتعديل النظام الأساسي وحوكمة عمل الاتحادات ومراجعة التشريعات والأنظمة المرتبطة بالقطاع الرياضي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد رؤساء الاتحادات الرياضية ومسؤولين عن القطاع الرياضي بالقرار الوزاري الذي أصدره صاحب السّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، حول تعديل أحكام نموذج ا... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم