2024-05-05T14:04:15+03:00

مانشستر يونايتد يضرب "عصفورين بحجر واحد" لخطف صخرة إيفرتون

تتطلع إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحسم صفقة هامة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم من تذبذب النتائج، حيث يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، وفقد فرصته بشكل رسمي في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يتطلع لمبادلة مدافعه هاري ماجواير بمواطنه جاراد برانثوايت لاعب فريق إيفرتون.

ومن المتوقع ألا يقل مبلغ بيع برانثوايت صاحب الـ 21 عام عن 70 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة يونايتد تأمل في خفض المبلغ حال الموافقة على الصفقة التبادلية.

ويتواجد ماجواير داخل صفوف فريق مانشستر يونايتد منذ صيف عام 2019، حيث شارك الدولي صاحب الـ 31 عام مع الشياطين الحمر خلال خمس مواسم، وينتهي عقده بنهاية موسم 2025.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. نجم مانشستر سيتي يقترب من الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يخطف أول صفقاته الصيفية على حساب ليفربول


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يضرب عصفورين بحجر واحد لخطف صخرة إيفرتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يضرب "عصفورين بحجر واحد" لخطف صخرة إيفرتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مانشستر يونايتد يضرب "عصفورين بحجر واحد" لخطف صخرة إيفرتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتطلع إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحسم صفقة هامة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةويعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم من تذبذب النتائج، حيث يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، وفقد فرصته... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :