2024-05-05T14:32:58+03:00

مشكلة جديدة تهدد برشلونة!

‏ – تراجع نادي برشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك عقب الهزيمة أمام جيرونا بنتيجة 4-2 باللقاء الذي جمع بينهما امس السبت وأصبح مهدد بعدم التأهل للسوبر.

ووفقًا لتقرير من صحيفة سبورت الكتالونية، إذا لم يتأهل برشلونة للسوبر، فإن هناك مشكلة أخرى تتعلق بخوض جولتين إضافيتين في كأس الملك ضد فرق من الدرجة الثالثة أو الرابعة في تواريخ غير ملائمة خارج الملعب، مما سيضيف ضغطًا إضافيًا على اللاعبين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشكلة جديدة تهدد برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشكلة جديدة تهدد برشلونة! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مشكلة جديدة تهدد برشلونة!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏ – تراجع نادي برشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك عقب الهزيمة أمام جيرونا بنتيجة 4-2 باللقاء الذي جمع بينهما امس السبت وأصبح مهدد بعدم التأهل للسوبر. ووفقًا لتقرير من صحيفة سبورت... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 02:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :