2024-05-05T14:33:05+03:00

تشكيل تشيلسي ضد وست هام يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

سيلعب تشيلسي ووست هام يونايتد الإنكليزي مباراة الإياب اليوم على ملعب أندي مادلي، حيث سيستضيف الأزرق الأنجليزي فريق وست هام يونايتد على أراضيه وستكون مباراة صعبة على الفريقين لاجتيازها. سنذكر لكم في مقالنا التشكيل المتوقع لكل من الفريقين وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

Matchday in SW6! ????#CFC | #CheWhu pic.twitter.com/6KCF9lLrHW

— Chelsea FC (@ChelseaFC) May 5, 2024

تشكيل تشيلسي ضد وست هام يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

سيدخل تشيلسي بالتشكيلة التالية أمام وست هام يونايتد:

حراسة المرمى: دودي بيتروفيتش.

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه  – تياجو سيلفا – بنوا بدياشيلي – مارك كوكوريلا.

الوسط: كونور جالاجير – مويسيس كايسيدو – نوني مادويكي.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – نيكولاس جاكسون – كول بالمر.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد الدوري الانجليزي

سيتم نقل المباراة بين فريق تشيلسي ووست هام يونايتد على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية beIN Sports الرياضية. والتي تعتبر الراعي الرسمي لعرض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز

ستبدأ المباراة اليوم الأحد الموافق 5 مايو / أيار 2024 في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر.

–  :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل تشيلسي ضد وست هام يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل تشيلسي ضد وست هام يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز 2024 والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية تشكيل تشيلسي ضد وست هام يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز 2024 والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيلعب تشيلسي ووست هام يونايتد الإنكليزي مباراة الإياب اليوم على ملعب أندي مادلي، حيث سيستضيف الأزرق الأنجليزي فريق وست هام يونايتد على أراضيه وستكون مباراة صعبة على الفريقين لاجتيازها. سنذكر لكم في مقالنا التشكيل المتوقع لكل من الفريقين وموعد... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :