2024-05-05T14:40:49+03:00

تأكد غياب جيريرو لاعب بايرن عن مواجهة ريال مدريد

قال نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الأحد إن مدافعه البرتغالي الدولي رافائيل جيريرو سيغيب عن مباراته المقبلة في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد بطل إسبانيا الأربعاء المقبل في مدريد بسبب إصابة في أربطة الكاحل. واضطر جيريرو للخروج من المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه 3-1 أمام شتوتجارت أمس السبت بعد 17 دقيقة فقط إثر تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء محاولة اعتراض إحدى الكرات. وقال النادي البافاري في بيان "سيلعب بايرن بدون رافائيل جيريرو خلال المباريات القليلة المقبلة."وخسر بايرن أيضا جهود مدافعه إريك داير الذي خرج من المباراة أمام شتوتجارت خلال الاستراحة بسبب إصابة في الرأس بينما لم يكتمل بعد تعافي المدافعين ماتيس دي ليخت ودايو أوباميكانو. وتعادل النادي البافاري 2-2 ذهابا مع ضيفه ريال مدريد الذي سبق له التتويج بلقب دوري الأبطال 14 مرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأكد غياب جيريرو لاعب بايرن عن مواجهة ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأكد غياب جيريرو لاعب بايرن عن مواجهة ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تأكد غياب جيريرو لاعب بايرن عن مواجهة ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الأحد إن مدافعه البرتغالي الدولي رافائيل جيريرو سيغيب عن مباراته المقبلة في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد بطل إسبانيا الأربعاء المقبل في مدريد بسبب إصابة في أربطة الكاحل. واضطر... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم