2024-05-05T14:48:41+03:00

ميسي يخترع أرقامًا قياسية جديدة.. ماذا فعل مع إنتر ميامي ضد ريد بولز

خاص- السابعة الإخبارية

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، تسجيل الأرقام القياسية الجديدة، وذلك خلال مباراة فريقه إنتر ميامي ضد ريد بولز، في إطار منافسات الدوري الأمريكي.

وفاز ميامي بقيادة ميسي، على نظيره نيويورك ريد بولز، بـ 6 أهداف مقابل هدفين.

ميسي يسجل أرقامًا قياسية جديدة.. صناعة الأهداف

ميسي وسواريز

وسجل ميسي رقما قياسيًا في الدوري الأميركي لكرة القدم، حيث صنع 5 أهداف وسجل هدفا، جميعها في شوط واحد لفريقه إنتر ميامي ضد ريد بولز.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ريد بولز بهدف نظيف، قبل أن ينتفض إنتر ميامي في الشوط الثاني، ويسجل ٦ أهداف.

وصنع ميسي في الشوط الثاني، 3 أهداف للمهاجم لويس سواريز، في الدقائق 69 و75 و81.

تسجيل 6 أهداف في شوط واحد.. رقم قياسي جديد

ووفقا لشبكة “إن بي سي” الأميركية، حقق ميسي، رقما قياسيا في الدوري الأمريكي، بعد المساهمة في 6 أهداف بشوط واحد، بعدما كان الرقم السابق يتشارك فيه 5 لاعبين بالمساهمة في 5 أهداف.

أهداف مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز

وشهدت مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك ريدبولز، تألق لاعب برشلونة السابق، لويس سواريز، حيث سجل ثلاثة أهداف “هاتريك”.

وجاءت مساهمات ميسي التهديفية، في الدقيقة 49، لزميله ماتياس روخاس، ثم سجل هدفا في الدقيقة 51، وصنع مجددا لروخاس في الدقيقة 62.

وقدم ميسي 3 أهداف لزميله سواريز، في الدقائق 69 و75 و81، قبل أن يسجل إميل فورسبيرغ هدف ريد بولز الثاني من ركلة جزاء في الوقت بدلا من الضائع.

أرقام ميسي في الدوري الأمريكي

وقام ميسي حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من الدوري الأمريكي، بتقديم 9 تمريرات حاسمة، وسجل 10 أهداف، ليعتلي صدارة هدافي الدوري، بالمشاركة مع سواريز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي يخترع أرقام ا قياسية جديدة ماذا فعل مع إنتر ميامي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي يخترع أرقامًا قياسية جديدة.. ماذا فعل مع إنتر ميامي ضد ريد بولز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية ميسي يخترع أرقامًا قياسية جديدة.. ماذا فعل مع إنتر ميامي ضد ريد بولز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، تسجيل الأرقام القياسية الجديدة، وذلك خلال مباراة فريقه إنتر ميامي ضد ريد بولز، في إطار منافسات الدوري الأمريكي. وفاز ميامي بقيادة ميسي، على نظيره نيويورك ريد بولز، بـ 6... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم