2024-05-05T14:52:51+03:00

أيمن الشريعي: تعاقدت مع تامر مصطفى لقيادة إنبي رغم رفض كل أعضاء المجلس

02:49 م | الأحد 05 مايو 2024

أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إنه تحمل المسؤولية كاملة عند تعيين تامر مصطفى مديرا فنيا لفريق الكرة، موضحا: «مجلس إدارة نادي إنبي بالكامل رفض فكرة تعيين تامر مصطفى، لكني أصريت على تنفيذ قراري، وتحملت المسؤولية بمفردي، وراهنت على نجاحه».

أضاف الشريعي في تصريحات عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «تامر مصطفى مدرب جيد للغاية، ونجح في إنبي، لكن الظروف لم تخدمه للاستمرار في القيادة الفنية للفريق البترولي».

أيمن الشريعي: إنبي لا يشتري لاعبين من الخارج.. وقطاع الناشئين كلمة السر

                                   تامر مصطفى

وشدد على أنه يعتمد بقوة على قطاع الناشئين في إدارة الكرة بنادي إنبي منذ قدومه في رئاسة مجلس الادارة.

وأضاف: «إنبي لا يشتري لاعبين من الخارج نهائيا، ونعتمد بقوة على قطاع الناشئين وتصعيد اللاعبين للفريق الأول بغض النظر عن السن».

واختتم: «نتبع سياسة خاصة داخل إنبي، ولم نقم بتغييرها، ونجاحتنا تأتي دائما من قوة قطاع الناشئين الذي دائما يفرز لاعبين على مستوى عال».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أيمن الشريعي تعاقدت مع تامر مصطفى لقيادة إنبي رغم رفض كل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أيمن الشريعي: تعاقدت مع تامر مصطفى لقيادة إنبي رغم رفض كل أعضاء المجلس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أيمن الشريعي: تعاقدت مع تامر مصطفى لقيادة إنبي رغم رفض كل أعضاء المجلس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:49 م | الأحد 05 مايو 2024 أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إنه تحمل المسؤولية كاملة عند تعيين تامر مصطفى مديرا فنيا لفريق الكرة، موضحا: «مجلس إدارة نادي إنبي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم