2024-05-05T15:00:47+03:00

مايفوتكش- مفاجآت منتظرة بقائمة المنتخب وأول الراحلين عن الأهلي

02:53 م | الأحد 05 مايو 2024

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مفاجآت منتظرة في قائمة منتخب مصر

الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، تحت قيادة حسام حسن، يعمل على المفاضلة بين عدد من اللاعبين، خلال الفترة الحالية، للاستقرار بشكل نهائي على القائمة المُختارة لمعسكر يونيو المقبل، ويضرب منتخب مصر موعدا مع بوركينا فاسو، يوم 7 يونيو المقبل، على أن يلتقي بمنتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وعلم «الوطن سبورت»، أن هناك 32 لاعبًا على رادار حسام حسن.

لمتابعة الخبر كاملا والتعرف على الأسماء اضغط هنا

تحديد أول الراحلين عن الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن أول الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية الموسم الكروي الجاري، وقال عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «هناك مشكلة تواجه التونسي محمد الضاوي كريستو في الأهلي، وهي أن مارسيل كولر المدير الفني، غير مقتنع بإمكاناته، لذلك تقرر رحيله في نهاية الموسم».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تغييرات في تشكيل الزمالك المتوقع ضد سموحة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة، خلال اللقاء المرتقب المحدد له السابعة مساء اليوم، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري NILE، ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة العديد من المفاجآت بعد أن كشف مصدر بالجهاز الفني لـ«الوطن سبورت»، عن إراحة العناصر الأساسية وأبرزهم الثنائي أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح، رغم تواجدهما بقائمة اللقاء.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايفوتكش مفاجآت منتظرة بقائمة المنتخب وأول الراحلين عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش- مفاجآت منتظرة بقائمة المنتخب وأول الراحلين عن الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مايفوتكش- مفاجآت منتظرة بقائمة المنتخب وأول الراحلين عن الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:53 م | الأحد 05 مايو 2024 فريق الأهلي «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم