2024-05-05T15:08:06+03:00

تطورات جديدة.. من يخلف توخيل لتدريب بايرن ميونخ؟ - أسماء

الأحد 05/مايو/2024 - 02:56 م

يستهدف نادي بايرن ميونخ الألماني التعاقد مع مدير فني جديد خلال الموسم المقبل، خلفًا لتوماس توخيل، والذي تقرر رحيله نهاية الموسم الحالي، وأعلن الأخير عن ذلك منذ فترة.

تطورات جديدة بشأن مفاوضات بايرن ميونخ لخليفة توخيل 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد ضمن مباريات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء قوي بين الفريقين، بعدما انتهت مباراة الذهاب بهدفين لكل منهما على ملعب العملاق البافاري. 

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب الأرجنتيني جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، دخل قائمة المرشحين بقيادة بايرن ميونخ الألماني، خلفا لتوماس توخيل المدير الفني الحالي الذي حُسم رحيله نهاية هذا الموسم.

مدرب اتحاد جدة السابق مرشح لتدريب بايرن ميونخ  

وصرحت شبكة lanacion الأرجنتينية، أنه تم ترشيح الأرجنتيني جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة لتولي مهمة تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني الموسم المقبل، ومعه الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني السابق لنادي النصر ونابولي الإيطالي، فهو أيضَا مرشح قوي لتدريب البافاري.

وأوضحت الشبكة أن على الرغم من ارتباط الأرجنتيني بعقد مع نادي الاتحاد حتى يونيو 2025، إلا أن نتائج الفريق تقلل من فرصته في الاستمرار مع العميد خلال الموسم المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد خرج من الدور النصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية، وودع أيضَا نهائي كأس السوبر السعودي، ليصبح المنافسة على التأهل إلى البطولات الآسيوية في الموسم الجديد هو الأمل الوحيد للفريق.

وتوقف مسار الاتحاد في جدور ترتيب الدوري السعودي، حيث أنه توقف في المركز الخامس وتجمد رصيده عند 50 نقطة، ويتصدر جدول ترتيب المسابقة فريق الهلال برصيد 83 نقطة.

وتولي الأرجنتيني مهمة تدريب الفريق في نوفمبر الماضي، خلفًا للمدرب البرتغالي نونو سانتو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات جديدة من يخلف توخيل لتدريب بايرن ميونخ أسماء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات جديدة.. من يخلف توخيل لتدريب بايرن ميونخ؟ - أسماء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تطورات جديدة.. من يخلف توخيل لتدريب بايرن ميونخ؟ - أسماء ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 02:56 م يستهدف نادي بايرن ميونخ الألماني التعاقد مع مدير فني جديد خلال الموسم المقبل، خلفًا لتوماس توخيل، والذي تقرر رحيله نهاية الموسم الحالي، وأعلن الأخير عن ذلك منذ فترة. تطورات جديدة بشأن مفاوضات... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم