2024-05-05T15:20:06+03:00

تعرف على طاقم تحكيم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا

الأحد 05/مايو/2024 - 03:18 م

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، عن حكم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند، والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء الموافق 7 مايو، والتي يستضيفها ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري الأبطال

ويأتي موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند، في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل الموافق 7 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وانتهت مباراة الذهاب بفوز فريق بروسيا دورتموند على فريق باريس سان جيرمان بنتيجة هدف دون رد، جاء عن طريق اللاعب فولكروج بالدقيقة 36 من عمر المباراة التي جمعت بين كلا الفريقين مساء الأربعاء على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقرر الاتحاد الأوروبي، اختيار الحكم الإيطالي دانييل أورساتو، حكمًا لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند، في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

مشوار باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند للتأهل

وفيما يخص مشوار باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند للتأهل، فقد تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال، بعدما أطاح بنظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابًا بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مونتجويك، وفاز برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أُقيم بينهما على ملعب حديقة الأمراء.

بينما فاز بوروسيا دورتموند على حساب منافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي استضافها ملعب سيجنال إيدونا بارك، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح أتليتكو مدريد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على طاقم تحكيم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على طاقم تحكيم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تعرف على طاقم تحكيم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 03:18 م كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، عن حكم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند، والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء الموافق 7 مايو، والتي يستضيفها ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات إياب نصف النهائي من... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :