2024-05-05T15:20:45+03:00

دوري أبطال أوروبا.. تأكد غياب جيريرو عن بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

تأكدغياب المدافع البرتغالي الدولي رافاييل جيريرو عن صفوف بايرن ميونخ الألماني أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وعانى جيريرو صاحب الـ30 عاما، من إصابة في الكاحل خلال الخسارة على ملعب شتوتجارت 1 /3 أمس السبت في البوندسليجا وسيغيب لعدة مباريات بحسب ما أعلن النادي البافاري في بيان اليوم الأحد.

وغادر جيريرو ملعب المباراة أمام شتوتجارت على محفة علما بأنه غاب عن مباراة الذهاب أمام النادي الملكي والتي انتهت بالتعادل 2/ 2.

على الجانب الأخر شارك صانع اللعب جمال موسيالا والمدافع ماتيس دي ليخت في تدريب بايرن اليوم الأحد بعد تعافيهما من الإصابة.

ومن المتوقع أن يشارك دي ليخت مكان كيم مين جاي الذي تسبب في هدفي ريال مدريد في مباراة الذهاب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أوروبا تأكد غياب جيريرو عن بايرن ميونخ أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. تأكد غياب جيريرو عن بايرن ميونخ أمام ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع دوري أبطال أوروبا.. تأكد غياب جيريرو عن بايرن ميونخ أمام ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأكدغياب المدافع البرتغالي الدولي رافاييل جيريرو عن صفوف بايرن ميونخ الألماني أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا. وعانى جيريرو صاحب الـ30 عاما، من إصابة في الكاحل خلال الخسارة على ملعب شتوتجارت 1 /3... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم