2024-05-05T15:25:04+03:00

في ليلة تألق لويس سواريز وميسي.. إنتر ميامي يمطر شباك ريد بول بسداسية

03:17 م | الأحد 05 مايو 2024

مباراة إنترميامي ونيويورك ريد بول

فاز إنترميامي الأمريكي، بقيادة النجمان المخضرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، على نظيره نيويورك ريدبول، بنتيجة 6-2، على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، بالجولة الـ11 لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، في ليلة تألق سواريز، ليواصل الإنتر تصدره للبطولة.

Highlights Watch all the goals of the night here: https://t.co/437gKM8QyX pic.twitter.com/ZuoCmnEta1

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) May 5, 2024

وأحرز أهداف إنتر ميامي، كل من ماتياس روخاس في الدقيقتين 48، 62 من عمر الشوط الثاني من أسيست من ميسي، وسجل البرغوث الأرجنتيني، هدفا في الدقيقة 50 من تمريرة حاسمة من سواريز.

«هاتريك» لويس سواريز في مرمي ريدبول

وأحرز لويس سواريز، 3 أهداف في الدقائق 68، 75 و81 من عمر الشوط الثاني، من تمريرات حاسمة من البرغوث الأرجنتيني، فيما سجل هدفا نيويورك ريدبول، دانتي فانزير، وإميل فورسبيرج، في الدقيقتين 30، والسابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنترميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز إلى النقطة 24 بالمركز الأول في الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، فيما تجمد رصيد نيويورك ريد بول عند النقطة 17 بالمركز الثامن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في ليلة تألق لويس سواريز وميسي إنتر ميامي يمطر شباك ريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في ليلة تألق لويس سواريز وميسي.. إنتر ميامي يمطر شباك ريد بول بسداسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن في ليلة تألق لويس سواريز وميسي.. إنتر ميامي يمطر شباك ريد بول بسداسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:17 م | الأحد 05 مايو 2024 مباراة إنترميامي ونيويورك ريد بول فاز إنترميامي الأمريكي، بقيادة النجمان المخضرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، على نظيره نيويورك ريدبول، بنتيجة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم