2024-05-05T15:45:20+03:00

أيمن الشريعي: إنبي يصنع النجوم بأقل الإمكانيات

قال أيمن الشريعي رئيس نادي انبي إن الفريق البترولى أقل ناد يدفع فلوس للاعبين فى الفريق الاول فى كل أندية الدوري الممتاز.واضاف فى تصريحات إعلامية أن إنبي يقسم اللاعبين فى الفريق الاول 3 فئات مختلفة ولكنني لا أحب الحديث فى المبالغ المالية والافصاح عنها. وكشف الشريعي فى تصريحات مع حتحوت بأن انبي يصنع النجوم ويقوم ببيعها للفرق الكبيرة مثل الاهلى والزمالك وغيره من الاندية لذلك دائما ما أقول الاهلى نادي بطولات وعلامة تجارية كبيرة فى المقابل نادي انبي يصنع النجوم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أيمن الشريعي إنبي يصنع النجوم بأقل الإمكانيات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أيمن الشريعي: إنبي يصنع النجوم بأقل الإمكانيات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز أيمن الشريعي: إنبي يصنع النجوم بأقل الإمكانيات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال أيمن الشريعي رئيس نادي انبي إن الفريق البترولى أقل ناد يدفع فلوس للاعبين فى الفريق الاول فى كل أندية الدوري الممتاز.واضاف فى تصريحات إعلامية أن إنبي يقسم اللاعبين فى الفريق الاول 3 فئات مختلفة ولكنني لا أحب الحديث فى المبالغ المالية والافصاح... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم