2024-05-05T15:48:46+03:00

طلب عاجل من الأهلي لـ «كاف» قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

03:42 م | الأحد 05 مايو 2024

الأهلي والترجي - أرشيفية

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم، عن مخاطبة مسؤولي النادي الأهلي، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن حكم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وحدد الاتحاد الأفريقي موعد مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ تقام مواجهة الذهاب على ملعب رادس يوم السبت 18 مايو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم السبت 25 مايو الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يرفض حكام شمال إفريقيا في مباراة الذهاب أمام الترجي

ووفقًا لموقع «نسمة سبور» التونسي، فإن النادي الأهلي أرسل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، خطابًا رسميًا يرفض فيه تعيين حكام من شمال إفريقيا لمواجهة ذهاب نهائي البطولة.

وكان الأهلي وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، بينما تخطى الترجي عقبة صن داونز، والفوز عليه بهدفين نظيفين في مجموع المباراتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب عاجل من الأهلي لـ كاف قبل مواجهة الترجي في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب عاجل من الأهلي لـ «كاف» قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلب عاجل من الأهلي لـ «كاف» قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:42 م | الأحد 05 مايو 2024 الأهلي والترجي - أرشيفية كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم، عن مخاطبة مسؤولي النادي الأهلي، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن حكم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :