2024-05-05T15:49:18+03:00

بيريز يحفز نجم ريال مدريد: "عليك" تدمير شباك بايرن ميونخ بهدفين

ظهر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، خلال احتفالات الفريق الأول لكرة القدم بالتتويج بلقب الدوري الإسباني بالأمس للمرة 36 في تاريخه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وذهب بيريز لمصافحة لاعبي ريال مدريد عقب الفوز أمام قادش في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة ديفينسا سنترال، فإن بيريز تحدث مازحًا مع فينيسيوس جونيور نجم الفريق، حيث قال له: "ضد بايرن عليك أن تسجل هدفين على الأقل.. أليس كذلك؟".

وكان فينيسيوس قد سجل هدفي ريال مدريد في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل بين الفريقين بنتيجة (2-2) على ملعب أليانز أرينا، انتظارًا لموقعة الحسم في مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء المقبل 8 مايو.

اقرأ أيضا

جيرونا يهزم برشلونة ويتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني بعد هزيمة قادش


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيريز يحفز نجم ريال مدريد عليك تدمير شباك بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيريز يحفز نجم ريال مدريد: "عليك" تدمير شباك بايرن ميونخ بهدفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بيريز يحفز نجم ريال مدريد: "عليك" تدمير شباك بايرن ميونخ بهدفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، خلال احتفالات الفريق الأول لكرة القدم بالتتويج بلقب الدوري الإسباني بالأمس للمرة 36 في تاريخه.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةوذهب بيريز لمصافحة لاعبي ريال مدريد عقب الفوز أمام قادش في الجولة 34 من... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم