2024-05-05T15:49:19+03:00

صور- سعود عبدالحميد هلالي حتى 2028.. وسخرية واسعة من الاتحاد

زف الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، بشرى سارة إلى جماهير نادي الهلال، عن الظهير الأيمن الدولي سعود عبدالحميد. 

وكتب خالد بن عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأحد: "خاص.. بدأ نادي الهلال بالتحرك نحو تجديد عقد اللاعب سعود عبدالحميد لمدة ثلاث سنوات قادمة". 

وأوضح الإعلامي الرياضي أن رغبة سعود عبدالحميد الأولى هي التجديد لنادي الهلال والبقاء مع الفريق لفترة جديدة، بعدما قارب عقده الأول "الزعيم" من الانتهاء. 

وكان سعود عبدالحميد قد انضم إلى الهلال قادمًا من الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2022، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف ينتهي في يونيو 2025. 

وخلال فترة تواجد سعود عبدالحميد مع الهلال، نجح النجم "الجوكر" في إثبات نفسه كأحد أفضل اللاعبين الواعدين في السعودية، وتوج مع الزعيم بأربع بطولات رسمية، وهي: "الدوري السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، إضافة لفضية كأس العالم للأندية. 

على الجانب الأخر، تأتي أنباء تجديد سعود عبدالحميد مع الهلال لثلاث مواسم قادمة، بالتزامن مع ترديد بعض الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن احتمالية عودة اللاعب إلى ناديه السابق، وذلك مع عودة لؤي ناظر لرئاسة النادي، والتي من المتوقع أن تحدث خلال الفترة المقبلة.

أنباء عودة سعود عبدالحميد للاتحاد أثارت سخرية الهلاليين، ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود الأفعال من خلال التغريدات التالية.. 

قالك ايش لؤي ناضر حيرجعو لجدة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياواد pic.twitter.com/GIMhrdRavH

— ????????????ℎ???????????????? (@rxba90) May 4, 2024

بس الاتحااادين عندهم امل يرجع لهم ???????? pic.twitter.com/t1p6WZoWnr

— BLUE (@i95iili) May 4, 2024

صورة تسمـع صوتهـا ???????? pic.twitter.com/VvvohzAzhC

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) May 4, 2024

اقرأ أيضا

لجنة الاستقطاب تنهي حلم الاتحاد في الميركاتو الصيفي..مفاجأة صادمة

الاتحاد يستسلم لـرغبة الجماهير ويفاوض بديل جاياردو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صور سعود عبدالحميد هلالي حتى 2028 وسخرية واسعة من الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صور- سعود عبدالحميد هلالي حتى 2028.. وسخرية واسعة من الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صور- سعود عبدالحميد هلالي حتى 2028.. وسخرية واسعة من الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد زف الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، بشرى سارة إلى جماهير نادي الهلال، عن الظهير الأيمن الدولي سعود عبدالحميد. وكتب خالد بن عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأحد: "خاص.. بدأ نادي الهلال بالتحرك نحو تجديد عقد... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم