2024-05-05T15:52:59+03:00

الدوري الانجليزي.. تشكيل هجومي لبرايتون في مواجهة أستون فيلا

أعلن روبيرتو دي زيربي المدير الفنى لفريق برايتون، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره أستون فيلا، وذلك بعد قليل على لعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز. 

وجاء تشكيل فريق برايتون، كالتالى:حراسة المرمى: بارت فيربوغين.خط الدفاع: جويل فالتمان، إيغور خوليو، لويس دينك.خط الوسط: آدم وبستر، فاكوندو بونانوتي، بيلي جيلمور، باسكال غروز.خط الهجوم: جواو بيدرو جيونغيورا، داني ويلبيك، سيمون ادينجرا. 

ويحتل فريق استون فيلا المركز الرابع برصيد 67 نقطة، بينما برايتون فى المركز الـ 13 برصيد 44 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الانجليزي تشكيل هجومي لبرايتون في مواجهة أستون فيلا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الانجليزي.. تشكيل هجومي لبرايتون في مواجهة أستون فيلا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الدوري الانجليزي.. تشكيل هجومي لبرايتون في مواجهة أستون فيلا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن روبيرتو دي زيربي المدير الفنى لفريق برايتون، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره أستون فيلا، وذلك بعد قليل على لعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز. وجاء تشكيل فريق برايتون، كالتالى:حراسة المرمى: بارت... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم