2024-05-05T16:04:54+03:00

بالميراس يبحث عن تصحيح المسار في الدوري البرازيلي أمام كويابا

03:58 م | الأحد 05 مايو 2024

تدريبات بالميراس استعدادا لمباراة كويابا

يحل بالميراس، حامل لقب بطولة الدوري البرازيلي بالموسم الماضي، ضيفا على نظيره كويابا بملعب «أرينا بنتانال» بالجولة الخامسة من عمر «براسيليراو 2024»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف فجر غد الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل بالميراس، حامل لقب بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم موسم 2023، لقاء كويابا، بتعادل سلبي مع نظيره ساوباولو على ملعب «مورومبيس»، بالجولة الرابعة لـ«براسيليراو 2024»، وبالفوز على بوتافوجو إس بي بنتيجة 2-1على «أليانز باركي» ضمن مباريات الكأس.

ويحتل بالميراس، المركز الـ13 في جدول فرق بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو 2024»، برصيد 5 نقاط، فيما يقبع كويابا في قاع الترتيب بدون نقاط.

تعرض كويابا لهزيمتين بالدوري والكأس

وفي المقابل، خسر كويابا، أمام أتليتيكو مينيرو بنتيجة 0-3 على ملعب «أرينا بنتانال»، بالجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو 2024»، كما لقى هزيمة أمام جوياس بهدف دون رد على  ملعب «هيلي بينهيرو»»، ضمن مباريات الكأس.

وضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو 2024»، يحل باهيا، ضيفا على نظيره بوتافوجو على ملعب «نيلتون سانتوس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف فجرا بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالميراس يبحث عن تصحيح المسار في الدوري البرازيلي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالميراس يبحث عن تصحيح المسار في الدوري البرازيلي أمام كويابا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بالميراس يبحث عن تصحيح المسار في الدوري البرازيلي أمام كويابا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:58 م | الأحد 05 مايو 2024 تدريبات بالميراس استعدادا لمباراة كويابا يحل بالميراس، حامل لقب بطولة الدوري البرازيلي بالموسم الماضي، ضيفا على نظيره كويابا بملعب «أرينا بنتانال» بالجولة الخامسة من... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم