2024-05-05T16:05:09+03:00

رياض محرز يفاجئ جماهير الأهلي ويكشف حقيقة رحيله في الصيفية

علق الدولي الجزائري، رياض محرز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حقيقة رحيله عن قلعة الكؤوس خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وانضم محرز لصفوف النادي الأهلي، الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من نادي مانشستر سيتي، بعقد يمتد لأربع مواسم قادمة.

وفي تصريحات إعلامية، قال محرز:"سعيد للغاية بوجودي في الأهلي وسط هذه الأجواء الرائعة، ولا أعلم مصدر الشائعات حول رحيلي. دعونا نركز فيما هو قادم لإسعاد جماهيرنا تنتظرنا تحديات كبيرة". 

وخاض محرز 29 مباراة رفقة النادي الأهلي بجميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف، بينما صنع 12 أخرين

اقرأ أيضا

مباشر| أبها (3-1) الاتحاد.. الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين

انتهت| الأهلي (4-1) ضمك.. الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رياض محرز يفاجئ جماهير الأهلي ويكشف حقيقة رحيله في الصيفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رياض محرز يفاجئ جماهير الأهلي ويكشف حقيقة رحيله في الصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رياض محرز يفاجئ جماهير الأهلي ويكشف حقيقة رحيله في الصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الدولي الجزائري، رياض محرز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حقيقة رحيله عن قلعة الكؤوس خلال الميركاتو الصيفي القادم.وانضم محرز لصفوف النادي الأهلي، الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من نادي مانشستر سيتي، بعقد يمتد لأربع... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 04:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :