2024-05-05T16:44:19+03:00

وسط مطالبات بشطبه.. القصة الكاملة لإشهار رئيس نادٍ مسدسه في وجه حكم ونقله للعناية المركزة

الأحد 05/مايو/2024 - 04:39 م

شهدت مسابقة الدوري الليبي واقعة مؤسفة، بعدما اعتدى رئيس نادي رفيق صرمان بالضرب على طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الترسانة، بقيادة الجيللاني الحضيري.

وانتهت مباراة رفيق صرمان والترسانة، بفوز الأخير بنتيحة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين  ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم.

القصة الكاملة لاعتداء رئيس نادي ليبي على حكم

ويستعرض القاهرة 24 للقراء والمتابعين، القصة الكاملة لاعتداء رئيس نادي رفيق صرمان على حكم مباراة الفريق أمام نظيره الترسانة في الدوري الليبي، من خلال هذه السطور.

وبدأت القصة عندما أكدت لجنة الحكام بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أن رئيس نادي صرمان اعتدى على الحكم الحضيري، حيث أشهر مسدسه في وجه الحكم الليبي، واعتدى عليه حيث تم نقله إلى العناية المركزة متأثرا بإصابته.

ماذا قالت لجنة التحكيم عن واقعة صرمان والترسانة؟

ومن جانبها، علقت لجنة التحكيم بالدوري الليبي على  واقعة مباراة فريقي نادي رفيق والترسانة، أمس السبت، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى على أرضية ملعب رفيق.

واستنكرت اللجنة استمرار مسلسل الاعتداءات اللفظية والبدنية والضرب والإرهاب، الذي يعيشه الحكم الليبي في أغلب المباريات، مؤكدة تمسكها بالحق القانوني ومحاسبة رئيس النادي الذي قام بـ إشهار مسدسه على الحكم وضربه بشطبه من سجلات الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وأعلنت اللجنة توقفها عن تكليف أي طاقم تحكيمي بدوري الدرجة الأولى، اعتبارا من تاريخ صدور البيان في الرابع من مايو 2024 إلى حين الاستجابة لمطالبها، ورد الاعتبار ومحاسبة المذنبين وتقديمهم للعدالة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وسط مطالبات بشطبه القصة الكاملة لإشهار رئيس ناد مسدسه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وسط مطالبات بشطبه.. القصة الكاملة لإشهار رئيس نادٍ مسدسه في وجه حكم ونقله للعناية المركزة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وسط مطالبات بشطبه.. القصة الكاملة لإشهار رئيس نادٍ مسدسه في وجه حكم ونقله للعناية المركزة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 04:39 م شهدت مسابقة الدوري الليبي واقعة مؤسفة، بعدما اعتدى رئيس نادي رفيق صرمان بالضرب على طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الترسانة، بقيادة الجيللاني الحضيري. وانتهت مباراة رفيق صرمان والترسانة، بفوز الأخير... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :