2024-05-05T16:45:30+03:00

سعد اللذيذ يتحدث عن مصاعب استقطاب اللاعبين وابلاغ أندية روشن بالميزانيات

أكد سعد اللذيذ الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبينن خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي، أن هناك صعوبات كبيرة واجهته في استقطاب اللاعبين.وأضاف:" واجهنا 6 مصاعب في استقطاب اللاعبين ونهدف من البرنامج إلى زيادة الإرادات ورفع قيمة الدوري السعودي ووضعه ضمن أفضل 10 دوريات عالميا".وأكمل:" جميع الأندية في دوري روشن لديهم العلم بالميزانيات قبل بداية الموسم".وأوضح:" إذا قرر نادي الإبقاء على لاعب قديم فـهذا شأن النادي وليس شأن البرنامج".وواصل:" ليس بمستغرب أن نجد نجم عالمي يكون من بين أهدافه القدوم لدوري روشن، نعمل على إنشاء نظام بيانات مركزي لتحسين جودة اتخاذ القرارات الرياضية، وأصبحنا ضمن أكبر 10 دوريات عالميًا".وأتم:" هناك أندية لم تكن جاهزة لاستقطاب النجوم، وهناك أندية سارعت بالعمل على توفير هذه البيئة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعد اللذيذ يتحدث عن مصاعب استقطاب اللاعبين وابلاغ أندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعد اللذيذ يتحدث عن مصاعب استقطاب اللاعبين وابلاغ أندية روشن بالميزانيات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم سعد اللذيذ يتحدث عن مصاعب استقطاب اللاعبين وابلاغ أندية روشن بالميزانيات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سعد اللذيذ الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبينن خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي، أن هناك صعوبات كبيرة واجهته في استقطاب اللاعبين.وأضاف:" واجهنا 6 مصاعب في استقطاب اللاعبين ونهدف من البرنامج إلى زيادة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :