2024-05-05T16:45:34+03:00

جنابري يعلق على مواجهة ريال مدريد في البيرنابيو

- علق سيرجي جنابري نجم فريق بايرن ميونخ على المباراة المرتقبة ضد ريال مدريد يوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جنابري في تصريحات لصحيفة “آس”: “المباراة في البرنابيو؟ علينا الاستفادة من الفرص التي نصنعها ثم نقتلها، ربما كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين آخرين في مباراة الذهاب، علينا استغلال الفرص المتاحة لنا بشكل أفضل”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جنابري يعلق على مواجهة ريال مدريد في البيرنابيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جنابري يعلق على مواجهة ريال مدريد في البيرنابيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جنابري يعلق على مواجهة ريال مدريد في البيرنابيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - علق سيرجي جنابري نجم فريق بايرن ميونخ على المباراة المرتقبة ضد ريال مدريد يوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال جنابري في تصريحات لصحيفة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم