2024-05-05T16:52:40+03:00

مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من جرينوود

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، اليوم الأحد، عن استعداد إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي لبيع لاعب الفريق المهاجم جرينوود.

وقال رومانو - في تصريح - "إن مانشستر يونايتد سينتظر عروض الانتقال الدائم للاعب، حيث أن الأولوية هي البيع من أجل تحقيق الربح من أجل اللعب المالي النظيف"، مشيرا إلى أن خيتافي الأسباني لايزال يأمل في الاحتفاظ باللاعب على سبيل الإعارة.

ويلعب جرينوود معاراً إلى خيتافي، وأحرز 8 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة في 29 مباراة لعبها مع ناديه الإسباني خيتافي في الدوري الإسباني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من جرينوود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من جرينوود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من جرينوود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، اليوم الأحد، عن استعداد إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي لبيع لاعب الفريق المهاجم جرينوود. وقال رومانو - في تصريح - "إن مانشستر يونايتد سينتظر عروض الانتقال الدائم للاعب، حيث أن... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم