2024-05-05T16:53:22+03:00

تصريحات هامة من اللذيذ: 6 عقبات كبرى بالصفقات وبعض الأندية مقصرة

كشف سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين، عن 6 مصاعب واجهتها الرابطة في استقطاب اللاعبين المميزين إلى الدوري السعودي.

وذكر اللذيذ خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة، أن برنامج استقطاب اللاعبين يهدف إلى زيادة الإيرادات ورفع قيمة الدوري السعودي ووضعه ضمن أفضل 10 دوريات عالميًا.

وأوضح رئيس برنامج استقطاب اللاعبين، أن مراحل تنفيذ عملية الاستقطاب تمر بتخصيص الميزانية واستكشاف المواهب العالمية ورسم خارطة الفريق ودعم التفاوض مع اللاعبين المستهدفين والمراجعة القانونية للعقود والرعاية والاهتمام باللاعبين.

وقال سعد اللذيذ: "البرنامج يهمه نجاح الدوري، الأندية بالنسبة لنا شركاء نجاح، وتم التنسيق معهم وهم من قاموا باختيار اللاعبين". 

وتابع: "بعض الأندية أتت إلى فترة الانتقالات ولديها التزامات نحن من أغلقنا هذه القضايا، تختلف الأندية عن بعضها، هناك من جهز نفسه وهناك من لم يجهز، البرنامج ليس بديلا عن إدارات الأندية، نحن جهة دعم"، واعتبرت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن تصريحات اللذيذ تشير لوجود تقصير من بعض إدارات الأندية.

اقرأ أيضا

سعد اللذيذ يتسلم طلب خروج مهاجم أجنبي في يناير..مفاجأة مدوية

اللذيذ يكشف خطة الميركاتو..مفاجآت مدوية وخصخصة جديدة وصفقات بارزة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصريحات هامة من اللذيذ 6 عقبات كبرى بالصفقات وبعض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصريحات هامة من اللذيذ: 6 عقبات كبرى بالصفقات وبعض الأندية مقصرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تصريحات هامة من اللذيذ: 6 عقبات كبرى بالصفقات وبعض الأندية مقصرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين، عن 6 مصاعب واجهتها الرابطة في استقطاب اللاعبين المميزين إلى الدوري السعودي.وذكر اللذيذ خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة، أن برنامج استقطاب... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 04:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :