2024-05-05T17:09:08+03:00

تشيلسي يعرض لوكاكو على نابولي في صفقة أوسيمين

أفادت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الأحد، بأن نادي تشيلسي الإنجليزي عرض انتقال، روميلو لوكاكو، إلى نابولي الإيطالي كجزء من صفقة، فيكتور أوسمين.

ويسعى تشيلسي للحصول على خدمات المهاجم النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يرغب مسئولو النادي الإنجليزي في جعل لوكاكو ضمن الصفقة.

لوكاكو

وكان المدير الرياضي المعين حديثًا لنابولي، مانا، قد كان حريصا على التعاقد مع لوكاكو بعد محاولته إحضاره إلى يوفنتوس.

وأضافت الشبكة البريطانية أن مسئولي النادي الإيطالي يدرسون العرض المقدم من قبل تشيلسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يعرض لوكاكو على نابولي في صفقة أوسيمين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يعرض لوكاكو على نابولي في صفقة أوسيمين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشيلسي يعرض لوكاكو على نابولي في صفقة أوسيمين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الأحد، بأن نادي تشيلسي الإنجليزي عرض انتقال، روميلو لوكاكو، إلى نابولي الإيطالي كجزء من صفقة، فيكتور أوسمين. ويسعى تشيلسي للحصول على خدمات المهاجم النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يرغب... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :