2024-05-05T17:09:36+03:00

عاجل- الرابطة تقلب الطاولة على بعض الأندية وتكشف مستور الصفقات

أكد سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين، على دور الرابطة الداعم للأندية في مجال استقطاب اللاعبين، ونفت أي تدخل من قبلها في توجيه اللاعبين إلى أندية معينة.

وقال اللذيذ، خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة: "برنامج استقطاب اللاعبين ليس مهمته توجيه لاعب معين لأي فريق، بل أن الأندية هي من تختار اللاعبين ولدى الرابطة جميع الوثائق التي تثبت ذلك".

وأضاف: "الرابطة لا تعطي الموافقة لنادي آخر للتفاوض مع لاعب تم منح الضوء الأخضر عليه لصاحب الطلب الأول". 

وأكد اللذيذ على أن جميع مسؤولي الأندية يعلمون بميزانيتهم، وأن ما يتم طرحه في الإعلام من أرقام هو مجرد اجتهادات، ولا يمكن للرابطة نفضح معلوماتها الخاصة.

وكشف اللذيذ أن كثيرًا من الأندية استخدمت مواردها الشخصية من أعضاء شرفها أو ملاكها في استقطاباتها. 

وبخصوص الإبقاء على لاعبين سابقين، أكد اللذيذ أن هذا الشأن هو اختيار النادي وحده، ولا تتدخل الرابطة في مثل هذه القرارات.

وتأتي هذه التصريحات لتنفي ما يتم تداوله من معلومات حول تدخل رابطة دوري المحترفين في توجيه اللاعبين إلى أندية معينة.

اقرأ أيضا

ليس اللذيذ.. آل الشيخ يزلزل الشارع ويكشف المتحكم بميركاتو الأندية

اللذيذ يكشف خطة الميركاتو..مفاجآت مدوية وخصخصة جديدة وصفقات بارزة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الرابطة تقلب الطاولة على بعض الأندية وتكشف مستور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الرابطة تقلب الطاولة على بعض الأندية وتكشف مستور الصفقات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الرابطة تقلب الطاولة على بعض الأندية وتكشف مستور الصفقات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين، على دور الرابطة الداعم للأندية في مجال استقطاب اللاعبين، ونفت أي تدخل من قبلها في توجيه اللاعبين إلى أندية معينة.وقال اللذيذ، خلال مؤتمر القطاع الرياضي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :