2024-05-05T17:25:05+03:00

اللذيذ يصدم الاتحاد في صفقة محمد صلاح.. "ليست مهمة الاستقطاب"

كشف سعد اللذيذ رئيس برنامج استقطاب النجوم خلال مؤتمر القطاع الرياضي بوزارة الرياضة عن حقيقة تصدم نادي الاتحاد السعودي.

اللذيذ يصدم الاتحاد بسبب صفقة محمد صلاح

وقال تصريح اللذيذ في تصريحه: "البرنامج ليس مهمته توجيه لاعب معين لأي فريق، والأندية هي من تختار اللاعبين ولدينا نماذج من الأندية تثبت على ذلك".

وبذلك التصريح ينفي اللذيذ قدرة البرنامج على توجيه لاعب بعينه نحو الانضمام إلى أحد الأندية.

ويهتم نادي الاتحاد بضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وتحسم رغبة محمد صلاح عملية انتقاله إلى الاتحاد، وفي حال رغب المصري اللعب للهلال أو النصر ستحسم رغبة اللاعب عملية الانتقال وليست قدرة برنامج استقطاب اللاعبين.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

تصريحات هامة من اللذيذ: 6 عقبات كبرى بالصفقات وبعض الأندية مقصرة

رياض محرز يفاجئ جماهير الأهلي ويكشف حقيقة رحيله في الصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اللذيذ يصدم الاتحاد في صفقة محمد صلاح ليست مهمة الاستقطاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اللذيذ يصدم الاتحاد في صفقة محمد صلاح.. "ليست مهمة الاستقطاب" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت اللذيذ يصدم الاتحاد في صفقة محمد صلاح.. "ليست مهمة الاستقطاب"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف سعد اللذيذ رئيس برنامج استقطاب النجوم خلال مؤتمر القطاع الرياضي بوزارة الرياضة عن حقيقة تصدم نادي الاتحاد السعودي.اللذيذ يصدم الاتحاد بسبب صفقة محمد صلاحوقال تصريح اللذيذ في تصريحه: "البرنامج ليس مهمته توجيه لاعب معين لأي فريق، والأندية هي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :