2024-05-05T17:32:29+03:00

صلاح ضد سون.. تشكيل مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

الأحد 05/مايو/2024 - 05:30 م

يخوض فريق ليفربول مواجهة قوية أمام نظيره توتنهام، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستضرب ليفربول أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل ليفربول الرسمي 

وأعلن المدرب يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة توتنهام، حيث جاء التشكيل على الشكل التالي:ـ

حراسة المرمى: أليسون.

حط الدفاع: أرنولد -  كوانساه - فان دايك - روبيرتسون.

خط الوسط: إيليوت -  إندو- ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح -  جاكبو -  دياز.

تشكيل توتنهام الرسمي 

في المقابل، أعلن المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي، والذي جاء على الشكل التالي:ـ

حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو.

حط الدفاع: إيمرسون -  كريستيان روميرو - بورو - ميكي فان دي فين،

خط الوسط: بينتانكور - بابي مطر سار - إيف بيسوما.

خط الهجوم:  برينان جونسون - سون هيونغ مين - ديجان كولوسيفسكي.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول تعادل في مواجهته الأخيرة أمام نظيره وست هام يوناتيد، حيث انتهت تلك المواجهة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 2-2.

في المقابل، خسر فريق توتنهام في مواجهته الأخيرة التي جمعته أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 2-0.

ترتيب ليفربول وتوتنهام في جدول الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صلاح ضد سون تشكيل مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صلاح ضد سون.. تشكيل مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 صلاح ضد سون.. تشكيل مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 05:30 م يخوض فريق ليفربول مواجهة قوية أمام نظيره توتنهام، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي  ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :