2024-05-05T17:33:23+03:00

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم الأحد 5 مايو 2024، ضمن منافسات المرحلة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز، ويبحث نادي الزمالك عن الفوز الثامن له في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري الممتاز، في محاولة للحاق بغريمه التقليدي الأهلي، الذي تفوق يوم السبت على نظيره الجونة بثلاثية نظيفة، وباقي فرق المقدمة.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز بث مباشر

الزمالك يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات، والخسارة في 4 والتعادل في 4 مواجهات.

في المقابل، فإن نادي سموحة وبعد أن خاض 19 مباراة في الدوري يأتي في المرتبة السابعة برصيد 28 نقطة، وفاز في 7 مباريات وتعادل في مثلها، وتعرًّض للخسارة في 5 مناسبات.

ويغيب عن الزمالك في مباراة سموحة: محمد صبحي بسبب الإصابة بمزق في العضلة الضامة، محمود علاء ومهاب ياسر ومحمد عاطف لوجهة نظر فنية، يوسف أوباما لعدم الجاهزية الفنية، وهو الحال نفسه بالنسبة لمحمد أشرف روقا.

كما يغيب كل من: شيكابالا بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، وحمزة المثلوثي بعد حصوله على راحة بسبب الإرهاق بقرار من المدير الفني جوميز.

وتشهد قائمة الزمالك غياب مصطفى شلبي للإصابة في العضلة الضامة، ومصطفى الزناري للإصابة في العضلة الخلفية، ويستمر غياب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في بطولة الدوري الممتاز، حيث تأتيكم المواجهة مساء اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2024.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد سموحة ببطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وهو نفسه التوقيت في مكة المكرمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم الأحد 5 مايو 2024، ضمن منافسات المرحلة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز، ويبحث نادي الزمالك عن الفوز الثامن له في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري الممتاز، في محاولة للحاق بغريمه التقليدي الأهلي، الذي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم