2024-05-05T17:33:42+03:00

قيمة الدوري 4 مليارات.. رسالة لمدرب النصر: "تعلموا من الاتفاق"

كشف سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين، عن أرقام وإنجازات البرنامج منذ انطلاقه.

وقال اللذيذ خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة: "90% من اللاعبين الذين تم استقطابهم للدوري السعودي تم التفاوض معهم من قبل الأندية، وأن الرابطة راجعت أكثر من 200 عقد خلال برنامج الاستقطاب".

وأوضح أن البرنامج نجح في جلب 97 لاعبًا جديدًا للأندية السعودية، وأن دوري روشن السعودي يبث على أكثر من 160 قناة تلفزيونية حول العالم.

وأشار اللذيذ إلى أن البرنامج استطاع استقطاب 10 من أفضل 100 لاعب في العالم، وأن الرابطة لا تتدخل في اختيارات اللاعبين للأندية التي يرغبون في تمثيلها.

وبخصوص القيمة السوقية للدوري السعودي، أكد اللذيذ أنها تعتمد على جودة اللاعبين والنقل التلفزيوني، وأن حدودها تصل إلى 4 مليارات.

وكشف اللذيذ أن طاقم برنامج استقطاب اللاعبين يتمتع بخبرات عالمية، وأن الرابطة تستقطب كفاءات جديدة في البرنامج، وأن بعض هذه الكفاءات وصلت بالفعل.

وتطرق رئيس برنامج استقطاب اللاعبين، للحديث عن نقطة غاية بالأهمية، قائلا: "الرابطة لم تستقطب أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأنه لا يعلم عن تصريح كاسترو، مدرب نادي النصر، حول إغلاق الدعم على ناديه".

وبطريقة مثيرة واصل سعد اللذيذ رده بقوة، قائلا: "هناك بعض الأندية، غير أندية الشركات، تدير عملها بشكل منظم، وأن تعاقدات نادي الاتفاق تمت من موارد النادي".

اقرأ أيضا

طلب جريء من وليد الفراج إلى سعد اللذيذ لإنهاء جدل الشارع السعودي

استقرار الأهلي وهمي..العيسى يلتزم بفرمان اللذيذ أمام رغبة الجمهور


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قيمة الدوري 4 مليارات رسالة لمدرب النصر تعلموا من الاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قيمة الدوري 4 مليارات.. رسالة لمدرب النصر: "تعلموا من الاتفاق" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قيمة الدوري 4 مليارات.. رسالة لمدرب النصر: "تعلموا من الاتفاق"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين، عن أرقام وإنجازات البرنامج منذ انطلاقه.وقال اللذيذ خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة: "90% من اللاعبين الذين تم استقطابهم للدوري السعودي تم التفاوض... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :