2024-05-05T17:33:43+03:00

محمد صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه توتنهام، على ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل ليفربول المباراة بعد فقد نظريا فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالتعادل الأخير في الجولة الماضية ضد وست هام يونايتد بنتيجة (2-2).

وفشل ليفربول في تحقيق أي انتصر خلال الجولات الثلاث الماضية بالخسارة ضد كريستال بالاس (1-0) وضد إيفرتون (2-0)، والتعادل ضد وست هام (2-2).

وفي المقابل، تعرض توتنهام في الجولة الماضية لخسارة قاسية ضد أرسنال بنتيجة (3-1)، في ديربي شمال لندن.

ويحتل ليفربول حاليا الترتيب الثالث بلائحة البريميرليج برصيد 75 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، علما بأن السبيرز قد انتصر في لقاء الذهاب بنتيجة (2-1).

تشكيل ليفربول ضد توتنهام:

شهد تشكيل ليفربول الأساسي تواجد النجم المصري محمد صلاح، بعد الأزمة الشهيرة التي شهدتها مواجهة وست هام الأخيرة، بينه وبين المدرب الألماني يورجن كلوب.

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، كوانساه، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، إندو، إيليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، دياز.

اقرأ أيضا

محمد صلاح مستمر مع ليفربول حتى 2026 بقرار سلوت 

رسميا.. ليفربول يتأهل إلى دوري الأبطال بعد فوز تشيلسي ضد توتنهام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول ضد توتنهام بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت محمد صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه توتنهام، على ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".ويدخل ليفربول المباراة بعد فقد نظريا فرصة المنافسة على لقب... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :