2024-05-05T17:41:43+03:00

عاجل- تشكيل ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.. ما موقف محمد صلاح؟

05:36 م | الأحد 05 مايو 2024

ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه أمام ضيفه توتنهام، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بعد قليل، على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، في الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت تشكيل ليفربول أمام توتنهام، عودة محمد صلاح، نجم الفريق، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام وست هام، التي انتهت بالتعادل، وشهدت أزمته مع المدير الفني للفريق.

تشكيل ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول أمام توتنهام كالتالي:

حارس المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، وجاريل كونساه، وفيرجيل فان دايك، وأندي روبرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت، وواتارو إندو، وألكسيس ماك إليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، وكودي جاكبو، ولويس دياز.

لا بديل للفوز أمام ليفربول

ويرفع ليفربول شعار «لا بديل عن الفوز» في المباراة المرتقبة بعد قليل أمام توتنهام، من أجل الاستمرار نظريا في الصراع على لقب «البريميرليج»، مع آرسنال ومانشستر سيتي، وعدم الخروج رسميا من الحسابات، في حالة التعادل أو الخسارة خلال مواجهة اليوم.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين ليفربول وتوتنهام، التي أقيمت في ملعب الأخير، حسمها «السبيرز» بثنائية مقابل هدف، في مواجهة مثيرة جمعت الفريقين، وشهدت جدلا تحكيميا واسعا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تشكيل ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي ما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- تشكيل ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.. ما موقف محمد صلاح؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- تشكيل ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.. ما موقف محمد صلاح؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:36 م | الأحد 05 مايو 2024 ليفربول أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه أمام ضيفه توتنهام، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بعد قليل، على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :