2024-05-05T17:44:58+03:00

إبراهيم القاسم : نهائي كأس الملك بين ‎الهلال و ‎النصر لم يحدد توقيته بعد .. فيديو

أوضح أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم أنه يثمن ويقدر الدعم السخى اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وذلك خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي المُقام في الرياض.

وأضاف القاسم في حديثه “هدفنا أن نكون من ضمن أفضل 20 منتخب في العالم بحلول 2034 “.

وتابع الأمين العام”كان لدينا في السابق 5 منتخبات، وحالياً لدينا 10 منتخبات إضافة إلى 7 منتخبات إقليمية أعمار اللاعبين بين 11 و 13 عام، شاركت هذه المنتخبات في 18 بطولة رسمية وودية للموسم الحالي، بإجمالي 84 مباراة تم لعبها”.

وأردف إبراهيم القاسم في حديثه قائلا “نهائي كأس الملك بين ‎الهلال و ‎النصر لم يحدد توقيته بعد”.

فيديو | أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم: هدفنا أن نكون من ضمن أفضل 20 منتخب في العالم بحلول 2034 #مؤتمر_القطاع_الرياضي#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/cbnOvB8cmc

— الإخبارية – رياضة (@sport_ekh) May 5, 2024

فيديو | أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم: نهائي كأس الملك بين #الهلال و #النصر لم يحدد توقيته بعد #مؤتمر_القطاع_الرياضي#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/TqUIEKkYWo

— الإخبارية – رياضة (@sport_ekh) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم القاسم نهائي كأس الملك بين الهلال و النصر لم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم القاسم : نهائي كأس الملك بين ‎الهلال و ‎النصر لم يحدد توقيته بعد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إبراهيم القاسم : نهائي كأس الملك بين ‎الهلال و ‎النصر لم يحدد توقيته بعد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضح أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم أنه يثمن ويقدر الدعم السخى اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وذلك خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي المُقام في الرياض. وأضاف القاسم في حديثه “هدفنا أن... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :