2024-05-05T17:45:00+03:00

كلوب يعلن عن تشكيلة ليفربول الأساسية لمواجهة توتنهام

Globallookpress

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب عن تشكيلة فريقه الأساسية لمواجهة ضيفه توتنهام مساء اليوم الأحد في قمة المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقرر كلوب الدفع بمحمد صلاح من البداية بخلاف ما حدث في المباراة الماضية ضد وست هام عندما جلس النجم المصري على مقاعد البدلاء ودخل في مشادة مع مدربه الألماني على خط التماس قبل نزوله كبديل.

وجاءت تشكيلة ليفربول لمواجهة توتنهام كالتالي:

-حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد - كوانساه - فان دايك – روبيرتسون.

خط الوسط: إيليوت - إندو - ماك أليستر.

الهجوم: صلاح - غاكبو – دياز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، ويأتي توتنهام في المركز الخامس مع 60 نقطة.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يعلن عن تشكيلة ليفربول الأساسية لمواجهة توتنهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يعلن عن تشكيلة ليفربول الأساسية لمواجهة توتنهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم كلوب يعلن عن تشكيلة ليفربول الأساسية لمواجهة توتنهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Globallookpress أعلن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب عن تشكيلة فريقه الأساسية لمواجهة ضيفه توتنهام مساء اليوم الأحد في قمة المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وقرر كلوب الدفع بمحمد صلاح من البداية بخلاف... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :