2024-05-05T17:48:47+03:00

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمباراة سموحة في دوري NILE

05:42 م | الأحد 05 مايو 2024

الزمالك

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ستاد برج العرب، استعدادا لخوض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري nile.

وحرص لاعبو الزمالك، وأعضاء الجهاز الفني، على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء، استعدادا للقاء المرتقب.

قائمة الزمالك لمباراة الفريق أمام سموحة

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله نيمار - سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - إبراهيما نداي - أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

وتشهد مباراة الزمالك أمام سموحة، إراحة عدد من اللاعبين، على رأسهم زيزو، وعمر جابر، ونبيل عماد دونجا، وأحمد حمدي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمباراة سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمباراة سموحة في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمباراة سموحة في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:42 م | الأحد 05 مايو 2024 الزمالك وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ستاد برج العرب، استعدادا لخوض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم