2024-05-05T17:53:18+03:00

اللذيذ: لا يوجد معاملة خاصة لأي نادِ مشارك في البطولات الخارجية..فيديو

أكد سعد اللذيذ الرئيس التنفيذي المُكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة ، على عدم وجود معاملة خاصة لأي نادِ سعودي يشارك في بطولات خارجية .

وقال اللذيذ خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم : ” إن القيمة السوقية للدوري 4 مليار ريال ، والأندية شريكة معنا في الاختيار ، وهناك أندية استغلت مواردها المالية وجلبت لاعبين بعيداً عن البرنامج” ، لافتاً إلى أن برنامج الاستقطاب سيركز الموسم القادم على اللاعبين الشباب تحت 21 عاماً .

وتابع : ” لا نتدخل في اختيارات اللاعبين للأندية التي يرغبون تمثيلها ، وليس من مهام البرنامج توجيه لاعب لفريق معين ، الأندية هي من تختار اللاعبين، ونبحث دائماً عن المواهب العالمية من اللاعبين ” .

وبسؤاله عن وجود اختلاف في المعاملة لدى الأندية المشاركة في البطولات الخارجية ، أجاب : ” لا يوجد معاملة خاصة للأندية التي ستشارك في الاستحقاقات الآسيوية ” ، مؤكداً على أن الدعم لن يكون حسب المراكز في بطولة دوري روشن للمحترفين .

فيديو | المشرف العام على برنامج استقطاب النجوم سعد اللذيذ: لا يوجد معاملة خاصة لأي نادي سعودي حينما يشارك في بطولات خارجية#مؤتمر_القطاع_الرياضي#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/cTiAvsRsSs

— الإخبارية – رياضة (@sport_ekh) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اللذيذ لا يوجد معاملة خاصة لأي ناد مشارك في البطولات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اللذيذ: لا يوجد معاملة خاصة لأي نادِ مشارك في البطولات الخارجية..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى اللذيذ: لا يوجد معاملة خاصة لأي نادِ مشارك في البطولات الخارجية..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سعد اللذيذ الرئيس التنفيذي المُكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة ، على عدم وجود معاملة خاصة لأي نادِ سعودي يشارك في بطولات خارجية . وقال اللذيذ خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :