2024-05-05T17:57:50+03:00

عاجل- مفاجأت بالجملة في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة.. موتيابا أساسيا

05:56 م | الأحد 05 مايو 2024

الزمالك

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الفريق أمام سموحة، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري  nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة سموحة في الدوري 

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر .

خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وشهد تشكيل نادي الزمالك، استبعاد الأساسيين بقرار من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وذلك قبل مباراة الفريق نهضة بركان، حيث حرص المدرب البرتغالي على إراحة عدد من اللاعبين، على رأسهم أحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى نبيل عماد دونجا، وأحمد حمدي.

ويبحث نادي الزمالك، عن مواصلة الانتصارات، وذلك قبل مباراة الفريق القادمة أمام نادي نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام في المغرب مساء يوم 12 من شهر مايو المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مفاجأت بالجملة في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- مفاجأت بالجملة في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة.. موتيابا أساسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- مفاجأت بالجملة في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة.. موتيابا أساسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:56 م | الأحد 05 مايو 2024 الزمالك أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الفريق أمام سموحة، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :