2024-05-05T18:13:10+03:00

صدمة الهلال والأهلي.. سياسة جديدة لدعم الأندية

أكد سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين، على أن الدعم المقدم للأندية يتم توجيهه لجميع الأندية وليس فقط لأندية الشركات، وأن هناك ضوابط محددة لتوزيع هذا الدعم.

وذكر سعد اللذيذ، خلال مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة: "الديون تعد من بين محددات توزيع دعم الأندية، وآرائي الفنية لا تشكل شيئا في قرارات الرابطة".

وأضاف: "الرابطة لا علاقة لها باختيار الرؤساء التنفيذيين في الأندية، وأنها تسعى إلى وجود مدربين عالميين في الدوري السعودي، وأنها تعمل على تطوير المنظومة لجلب أفضل المدربين".

وشدد اللذيذ على أن الدعم لن يكون حسب المراكز في دوري روشن السعودي، وأن الرابطة لم تتعامل مع كل الأندية بمعيار واحد، موضحا أن التوزيعات غير ثابتة، وأنها تراجع سنويًا، وأن لا توجد معاملة خاصة للأندية التي ستشارك في الاستحقاقات الآسيوية.

ويأتي تصريح اللذيذ لينفي أنباء توزيع الدعم بناء على ترتيب مراكز الأندية بدوري روشن، علما أن جماهير الهلال والأهلي كانت سعيدة بتلك الأنباء.

وبخصوص تحديد بيع أو إنهاء عقد لاعب، أكد اللذيذ أن ذلك يخضع لتقييمات فنية ومالية.

واختتم سعد اللذيذ تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، قائلا: "الرابطة تناقش حاليًا احتياجات الأندية في فترة الانتقالات الصيفية، وأنها تسعى إلى إنهاء هذه الجلسات مبكرًا".

اقرأ أيضا

اللذيذ يكشف خطة الميركاتو..مفاجآت مدوية وخصخصة جديدة وصفقات بارزة

سعد اللذيذ يتسلم طلب خروج مهاجم أجنبي في يناير..مفاجأة مدوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة الهلال والأهلي سياسة جديدة لدعم الأندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة الهلال والأهلي.. سياسة جديدة لدعم الأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صدمة الهلال والأهلي.. سياسة جديدة لدعم الأندية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين، على أن الدعم المقدم للأندية يتم توجيهه لجميع الأندية وليس فقط لأندية الشركات، وأن هناك ضوابط محددة لتوزيع هذا الدعم.وذكر سعد اللذيذ، خلال مؤتمر القطاع... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :