2024-05-05T18:20:53+03:00

تشيلسي يطالب بوتشيتينو بالتأهل إلى الدوري الأوروبي

– فاز فريق تشيلسي على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وأكد الصحفي دافيد أورنستين أن نادي تشيلسي طالب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بالتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، والحصول على مركز مؤهل لذلك خلال الجولات المتبقية من البريميرليغ.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يطالب بوتشيتينو بالتأهل إلى الدوري الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يطالب بوتشيتينو بالتأهل إلى الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشيلسي يطالب بوتشيتينو بالتأهل إلى الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – فاز فريق تشيلسي على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”. وأكد الصحفي دافيد أورنستين أن نادي تشيلسي طالب... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :