2024-05-05T18:21:02+03:00

تشيلسي يمطر شباك وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي

06:17 م | الأحد 05 مايو 2024

تشيلسي

حسم تشيلسي مباراة ديربي لندن، وأمطر شباك نظيره وست هام يونايتد، بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب ستاد «ستامفورد بريدج»، معقل البلوز، بالجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أبرز أحداث المباراة 

افتتح المتألق كول بالمر التسجيل لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 15 من اللقاء، قبل أن يضيف كونور جالاجير هدف تعزيز النتيجة بالدقيقة 30 من الشوط الأول.

وبعدها بـ6 دقائق، أضاف نوني مادويكي هدف تشيلسي الثالث، قبل أن يوقع السنغالي نيكولاس جاكسون على ثنائية في الدقيقتين 48 و80، لتنتهي المباراة بحسم «البلوز» لديربي لندن على حساب وست هام يونايتد.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 54 نقطة، وقفز إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المقابل، تجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 49 في المركز التاسع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يمطر شباك وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يمطر شباك وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشيلسي يمطر شباك وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:17 م | الأحد 05 مايو 2024 تشيلسي حسم تشيلسي مباراة ديربي لندن، وأمطر شباك نظيره وست هام يونايتد، بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب ستاد «ستامفورد بريدج»، معقل البلوز،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم