2024-05-05T18:21:03+03:00

دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة في دوري NILE.. تواجد القوة الضاربة

06:12 م | الأحد 05 مايو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

تشهد دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في السابعة مساء اليوم، بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي تقام على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، تواجد القوة الضاربة.

زيزو على رأس دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة

وجاءت دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة، كالتالي: معاذ علاء الدين، وأحمد رفاعي، وعمر جابر، وأحمد فتوح، ونبيل عماد دونجا، وأحمد حمدي، وسيد عبد الله «نيمار»، وأحمد مصطفى «زيزو»، وناصر منسي. 

وجاء تشكيل الزمالك لمباراة الفريق أمام سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر.

خط الهجوم: ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة في دوري nile تواجد القوة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة في دوري NILE.. تواجد القوة الضاربة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة في دوري NILE.. تواجد القوة الضاربة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:12 م | الأحد 05 مايو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك تشهد دكة بدلاء الزمالك أمام سموحة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في السابعة مساء اليوم، بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :