2024-05-05T18:25:06+03:00

تقارير: اهتمام إنجليزي بضم عمر مرموش.. وشرط فرانكفورت لرحيله

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود اهتمام من جانب أندية ليفربول وتوتنهام هوتسبير للتعاقد مع المصري الدولي عمر مرموش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأصبح عمر مرموش قريبًا من مغادرة فرانكفورت في الميركاتو الصيفي المقبل.

موقف فرانكفورت من بيع عمر مرموش

وحسبما أفادت صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن نادي ليفربول وتوتنهام هوتسبير يريدون التعاقد مع عمر مرموش في الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة أن فرانكفورت لن يوافق على رحيل عمر مرموش بأقل من 50 مليون يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير اهتمام إنجليزي بضم عمر مرموش وشرط فرانكفورت لرحيله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: اهتمام إنجليزي بضم عمر مرموش.. وشرط فرانكفورت لرحيله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تقارير: اهتمام إنجليزي بضم عمر مرموش.. وشرط فرانكفورت لرحيله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود اهتمام من جانب أندية ليفربول وتوتنهام هوتسبير للتعاقد مع المصري الدولي عمر مرموش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.وأصبح عمر مرموش قريبًا من مغادرة فرانكفورت في... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :