2024-05-05T18:29:26+03:00

مفاجأة سعيدة تنقذ بايرن ميونخ من الكارثة الكورية ضد ريال مدريد 

تلقى نادي بايرن ميونخ الألماني، مفاجأة سعيدة قبل 3 أيام من مواجهة ريال مدريد الحاسمة، يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان التعادل (2-2) قد حسم مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا، وسط العديد من الغيابات التي ضربت الفريق البافاري خاصة في الخط الخلفي.

وسيلعب الفريقين يوم الأربعاء المقبل مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، مع ضرورة تحقيق الفريقين للفوز من أجل العبور للقاء النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض بايرن ميونخ بالأمس، لخسارة قاسية بنتيجة (3-1)، ضد شتوتجارت، لحساب مباريات الجولة 32 من الدوري الألماني "البوندزليجا".

مفاجأة سعيدة: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت عاد للمشاركة في تدريبات بايرن ميونخ بشكل جيد للغاية مع زملائه.

ومن المتوقع أن يكون دي ليخت جاهزا للمشاركة في مباراة ريال مدريد المقبلة في قمة دوري أبطال أوروبا، في ظل آدائه الجيد بالتدريبات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وفي المقابل، تأكد غياب الظهير الأيسر البرتغالي جيريرو عن لقاء ريال مدريد المقبل بداعي الإصابة، التي تعرض لها بالأمس في لقاء شتوتجارت بالدوري الألماني.

وأصبح من غير المعروف موعد عودة رافائيل جيريرو من جديد لمباريات بايرن ميونخ، مع عدم تحديد نوع الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

اقرأ أيضا

مدرب غير متوقع يقترب من بايرن ميونخ بعد رفض رانجنيك 

بايرن ميونخ يصدم توماس توخيل بقرار مثير بشأن مستقبله


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة سعيدة تنقذ بايرن ميونخ من الكارثة الكورية ضد ريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة سعيدة تنقذ بايرن ميونخ من الكارثة الكورية ضد ريال مدريد  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة سعيدة تنقذ بايرن ميونخ من الكارثة الكورية ضد ريال مدريد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى نادي بايرن ميونخ الألماني، مفاجأة سعيدة قبل 3 أيام من مواجهة ريال مدريد الحاسمة، يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وكان التعادل (2-2) قد حسم مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا، وسط العديد من الغيابات التي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم