2024-05-05T18:45:27+03:00

الاتحاد السعودي يرد على أنباء الاتفاق مع جيسوس لتولي الأخضر قبل قيادة الهلال

كشف إبراهيم القاسم، عن الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن الاتفاق مع البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، قبل توليه مسئولية القيادة الفنية لنادي الهلال مطلع الموسم الجاري بصورة رسمية.وقال القاسم في تصريحات عبر مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة: "غير صحيح أن جيسوس كان متوجه لتدريب المنتخب السعودي قبل تدريب الهلال".وتابع:" تم التعاقد مع روبرتو مانشيني المدير الفني لتولي المسئولية وكان هناك اتفاقات، وما تردد بشأن الاتفاق مع جيسوس قبل قيادة الهلال أمر غير صحيح نهائيا".ويقدم جورجي جيسوس مستويات كبيرة مع نادي الهلال خلال الموسم الحالي، حيث بات قريبا من التتويج بمسابقة دوري روشن للمحترفين، وبطولة كأس الملك، إلى جانب تحقيق لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي خلال الفترة الأخيرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السعودي يرد على أنباء الاتفاق مع جيسوس لتولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السعودي يرد على أنباء الاتفاق مع جيسوس لتولي الأخضر قبل قيادة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد السعودي يرد على أنباء الاتفاق مع جيسوس لتولي الأخضر قبل قيادة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف إبراهيم القاسم، عن الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن الاتفاق مع البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، قبل توليه مسئولية القيادة الفنية لنادي الهلال مطلع الموسم الجاري بصورة رسمية.وقال القاسم في تصريحات عبر... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم