2024-05-05T18:45:44+03:00

تقارير: أرسنال مستعد للتضحية بنجمه من أجل محمد صلاح

أفاد موقع "فوتبول إنسيدر" البريطاني، اليوم الأحد، بأن نادي أرسنال الإنجليزي على أتم الاستعداد لبيع نجم الفريق، جابرييل خيسوس، من أجل التعاقد مع صفقة كبيرة في الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحيفة - قد أفادت في وقت سابق - أن النادي الإنجليزي يسعى لخطف الدولي المصري، محمد صلاح، خاصة مع اقتراب نهاية عقد الفرعون المصري مع ليفربول في صيف 2025.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن مسئولي الجانرز يسعوا لبيع خيسوس للاستفادة من المقابل المادي في جلب صفقة كبيرة.

وقدم الدولي البرازيلي موسمًا أولًا قويًا في ملعب الإمارات، حيث سجل 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انضمامه من مانشستر سيتي في عام 2022.

وتابع الموقع البريطاني أن مشاكل إصابات اللاعب المتكررة ستكون ضمن الدوافع الرئيسية وراء تفكير مسئولي أرسنال في بيعه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير أرسنال مستعد للتضحية بنجمه من أجل محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: أرسنال مستعد للتضحية بنجمه من أجل محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تقارير: أرسنال مستعد للتضحية بنجمه من أجل محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفاد موقع "فوتبول إنسيدر" البريطاني، اليوم الأحد، بأن نادي أرسنال الإنجليزي على أتم الاستعداد لبيع نجم الفريق، جابرييل خيسوس، من أجل التعاقد مع صفقة كبيرة في الصيف المقبل. وكانت تقارير صحيفة - قد أفادت في وقت سابق - أن النادي الإنجليزي يسعى لخطف... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم