2024-05-05T18:45:48+03:00

بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري المصري.. حيث يبحث عشاق كرة القدم على مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم، في الجولة 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويواجه الزمالك نظيره سموحة، مساء اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة

بث مباشر الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري، سيكون في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، والسعودية، الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري، من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت 1.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري اليوم، من خلال موقع “السابعة الإخبارية” عبر الفيديو التالي:

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 24 نقطة، بينما سموحة في المركز الثامن، برصيد 28 نقطة.

تشكيل الزمالك اليوم أمام سموحة

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: إبراهيما نداى، حسام عبد المجيد، وياسر حمد

خط الوسط: محمد شحاتة، زياد كمال، عبد الله السعيد، وسيف جعفر

خط الهجوم: ترافيس موتيابا، ناصر ماهر، سيف الجزيري

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري المصري.. حيث يبحث عشاق كرة القدم على مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم، في الجولة 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :