2024-05-05T18:56:54+03:00

الاتحاد السعودي يكشف سر عدم مشاركة نواف العقيدي مع النصر في دوري أبطال أسيا

كشف إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سر عدم مشاركة نواف العقيدي مع النصر في مسابقة دوري أبطال أسيا خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، رغم إيقاف اللاعب محليا خلال الفترة الأخيرة.وقال إبراهيم القاسم في تصريحات عبر مؤتمر القطاع الرياضي لوزارة الرياضة: " النصر استفسر عن عدم مشاركة نواف العقيدي في دوري أبطال أسيا والقرار لدي الاتحاد الأسيوي".وتابع:" الدوري السعودي من الدوريات التي تطبق أحدث التقنيات في التحكيم".وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن إيقاف نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر، لمدة 5 أشهر، بسبب ما بدر من اللاعب قبل بطولة كأس أسيا، والتي أقيمت في قطر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السعودي يكشف سر عدم مشاركة نواف العقيدي مع النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السعودي يكشف سر عدم مشاركة نواف العقيدي مع النصر في دوري أبطال أسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد السعودي يكشف سر عدم مشاركة نواف العقيدي مع النصر في دوري أبطال أسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سر عدم مشاركة نواف العقيدي مع النصر في مسابقة دوري أبطال أسيا خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، رغم إيقاف اللاعب محليا خلال الفترة الأخيرة.وقال إبراهيم القاسم في تصريحات عبر مؤتمر القطاع... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم