2024-05-05T18:57:10+03:00

برايتون يعطل مسيرة أستون فيلا بالدورى الانجليزى

فاز فريق برايتون على نظيره أستون فيلا، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز.أحرز هدف اللقاء اللاعب جواو بيدرو فى الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء، ليكون هدف قاتل يصعب تعويضه، ويوقف مسيرة أستون فيلا فى ترتيب جدول المسابقة.بهذا الفوز رفع فريق برايتون رصيده إلى النقطة 47 فى المركز الـ 11، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 67 فى المركز الرابع من ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برايتون يعطل مسيرة أستون فيلا بالدورى الانجليزى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برايتون يعطل مسيرة أستون فيلا بالدورى الانجليزى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز برايتون يعطل مسيرة أستون فيلا بالدورى الانجليزى ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز فريق برايتون على نظيره أستون فيلا، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز.أحرز هدف اللقاء اللاعب جواو بيدرو فى الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :