2024-05-05T18:57:47+03:00

تعليق الفراج على ظهور اللذيذ والقاسم في مؤتمر القطاع الرياضي

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على تواجد سعد اللذيذ وإبراهيم القاسم في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي لوزارة الرياضة ، الذي أقيم اليوم الأحد .

وقال الفراج خلال حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” ظهور سعد اللذيذ رئيس برنامج الاستقطابات في رابطة دوري المحترفين السعودي وابراهيم القاسم أمين اتحاد كرة القدم هى خطوة مهمة جداً في الإتجاه الإيجابي ” .

وأضاف : ” صحيح لا زال هناك أسئلة كثيرة باقية ولن تنتهي الأسئلة في لعبة كرة القدم لكن دعونا نتفق أنها خطوة نحو الأمام ” .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق الفراج على ظهور اللذيذ والقاسم في مؤتمر القطاع الرياضي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق الفراج على ظهور اللذيذ والقاسم في مؤتمر القطاع الرياضي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق الفراج على ظهور اللذيذ والقاسم في مؤتمر القطاع الرياضي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على تواجد سعد اللذيذ وإبراهيم القاسم في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي لوزارة الرياضة ، الذي أقيم اليوم الأحد . وقال الفراج خلال حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” ظهور سعد اللذيذ رئيس برنامج الاستقطابات في رابطة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم