2024-05-05T19:00:50+03:00

برشلونة يستقر على البديل المثالي لـ ليفاندوفسكي!

– كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي برشلونة سيأخذ التعاقد مع داروين نونيز بشكل جدي في حالة مغادرة روبرت ليفاندوفسكي للفريق.

وأضافت ذا صن أن في إنجلترا يتحدثون بشأن راتب مهاجم ليفربول وأنه سيكون أكثر ملائمة مع سقف رواتب برشلونة الجديد، حيث يتلقى الأورجوياني ربع الراتب الذي سيحصل عليه ليفاندوفسكي الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يستقر على البديل المثالي لـ ليفاندوفسكي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يستقر على البديل المثالي لـ ليفاندوفسكي! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برشلونة يستقر على البديل المثالي لـ ليفاندوفسكي!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي برشلونة سيأخذ التعاقد مع داروين نونيز بشكل جدي في حالة مغادرة روبرت ليفاندوفسكي للفريق. وأضافت ذا صن أن في إنجلترا يتحدثون بشأن راتب مهاجم ليفربول وأنه سيكون أكثر ملائمة مع... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم